خدمات إعلانك

Home - خدمات إعلانك

خدمات التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني

تهدف شركة إعلانــك إلى تقديم مجموعة متكاملة من خدمات التكنولوجيا لعملائها تساعدهم على إنجاز مهامهم وأعمالهم وتمكنهم من الظهور بشكل احترافي على شبكة الإنترنت بما يُحقق أوسع انتشار ممكن بأقل جهد ووقت مما يؤدي إلى اكتسابهم قيمة سوقية مرتفعة ، وذلك من خلال التعريف بأهمية التكنولوجيا وكيفية استخدامها لتطوير أعمالهم بناءً على نوعية الخدمات أو المنتجات التي يقدمونها.

تسعى شركة إعلانــك لجعل التكنولوجيا أسلوب حياة لكل عملائها وذلك من خلال تقديم الشرح المبسط والتوصيات اللازمة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لزيادة المبيعات وكسب المزيد من الأرباح.

التسويق الإلكتروني عبر فيسبوك

يُعد الفيسبوك من أهم شبكات التواصل الاجتماعي وأكثرها انتشاراً وتأثيراً في حياة الفرد والمجتمع، حيث يبلغ عدد مستخدمي الفيسبوك في مصر ٣٢ مليون مستخدم تقريباً وهو العدد الأكبر عربياً وأفريقياً، ولذلك يعتبر التسويق الإلكتروني عبر فيسبوك من أكثر الطرق فاعلية للتسويق لمنتجاتك أو خدماتك وضمان وصول الإعلان إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء مع إمكانية تحديد الفئة العمرية، النوع والمكان قبل بدء الحملة الإعلانية. للمزيد، اضغط هنــــا.

التصوير الفوتوغرافي

تعتمد مجتمعاتنا العربية على الثقافة البصرية بشكل كبير، حيث تُعتبر الصورة عامل أساسي ومهم في عملية التسويق، فالصورة التسويقية الجيدة تجذب انتباه الجمهور أكثر من النص وحده خاصةً على وسائل التواصل الاجتماعي (أكثر من ٣٠٠ مليون صورة يتم تحميلها يومياً على صفحات الفيسبوك).
تؤمن شركة إعلانــــك بأنه كلما كان التصوير احترافياً كلما اكتسبت ثقة المستهلك واستطعت تحويله من مجرد باحث عن خدمة إلى مشترٍ لها، وبذلك يتحقق الهدف الأساسي من عملية التسويق.
لمشاهدة أعمالنا، اضغط هنــــا.

 

برامج المخازن والكافيهات

إذا كنت تمتلك محلاً تجارياً فمن الضروري أن تتعرف على نظام نقاط البيع (POS) وهو عبارة عن نظام محاسبي لتسهيل عمليات البيع والشراء من خلال التعرف على الكميات المتاحة في المخازن وأسعارها.

 

التسويق الإلكتروني عبر جوجل

يُعتبر التسويق الإلكتروني عبر محركات البحث من أكثر مجالات التسويق نجاحاً خاصةً مع ازدياد أعداد مستخدمي الإنترنت في العالم، حيث أصبح الإنترنت أكثر الوسائل استخداماً لإيجاد معلومة أو البحث عن منتج معين. يستحوذ محرك البحث “جوجل” على أكثر من ٦٧٪ من سوق تطوير محركات البحث، ويُمكن التسويق عبر محرك البحث “جوجل” من خلال الإعلانات المدفوعة (Google AdWords) أو تهيئة محركات البحث (SEO).

إنشاء المواقع الإلكترونية

في ظل المنافسة القوية بين مقدمي الخدمات يلجأ المستهلك إلى الجهة الأكثر مصداقية وهو ما يُمكنك الحصول عليه بامتلاك موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت يبقى متاحاً لكل المستخدمين طوال الوقت.
يُمكنك استخدام موقعك الإلكتروني كمتجر على شبكة الإنترنت لعرض وبيع المنتجات الخاصة بك على نطاق أكبر يتجاوز حدود مكان إقامتك ويصل إلى كل أنحاء العالم، كما يُمكن استخدامه في عرض إعلانات تخدم معلنين متعاقدين مع جوجل مُسبقاً، بحيث يعرض جوجل إعلاناتهم بمقابل مادي يقتسمه جوجل مع أصحاب المواقع الإلكترونية التي تظهر فيها الإعلانات (Google AdSense).
لمشاهدة أعمالنا، اضغط هنــــا.

تهيئة محركات البحث (SEO)

تقول الدراسات أن نسبة كبيرة من العملاء يقدمون على شراء المنتجات بعد أن يبحثوا عنها بواسطة محرّكات البحث، وبالتالي تتضح مدى أهمّية الترتيب الذي يحتله موقعك الإلكتروني في نتائج بحث “جوجل” باعتباره أكثر محرك بحث استخدامًا على مستوى العالم، لذلك فإن الوصول إلى مراتب متقدِّمة في نتائج البحث سيؤدي إلى زيادة كبيرة في عدد زوّار موقعك الإلكتروني.
يُعد تحسين محركات البحث أحد أكثر استراتيجيات التسويق كفاءة وفعّالية، لأنّها تستهدف المستخدمين الذي يبحثون عن منتجاتك وخدماتك عبر شبكة الإنترنت.
لمعرفة المزيد عن مشروعاتنا، اضغط هنــــا.

الجرافيك والتصاميم والطباعة

يعتمد إنشاء علامة تجارية ناجحة لعملك على عدة ركائز؛ من أهمها بناء الهوية البصرية للشركة والتي تتمثل في الآتي: لوجو، مطبوعات (كروت شخصية – أظرف ورقية – نشرات – كُتيبات) وغيرها؛ حيث تُعتبر الهوية البصرية بمثابة وسيلة للتعبير عن الشركة بشكل احترافي خلال تعاملاتها المختلفة، بالإضافة إلى أهمية تصميمات الجرافيك في أي حملة إعلانية على وسائل التواصل الإجتماعي.
لمشاهدة أعمالنا، اضغط هنــــا.

تطبيقات الهاتف المحمول

تعمل تطبيقات الهواتف الذكية على تعزيز العلامة التجارية لمشروعك وتحسين الصورة الذهنية لشركتك لدى المستهلك في الوقت الذي لا تزال فيه العديد من المشروعات التجارية الصغيرة لا تمتلك تطبيقاً على الهاتف المحمول مما يمنحك ميزة مهمة لدى العملاء أمام منافسيك.

على الجانب الآخر تحصل متاجر التطبيقات (آبل – جوجل بلاي) على ملايين الزيارات يومياً، ووجود تطبيق للهواتف الذكية لمشروعك على هذه المتاجر يساهم في جذب المزيد من الزيارات للموقع الخاص بمشروعك على الإنترنت كما يحسن من ترتيب ظهوره في نتائج محركات البحث.